Logo

سجاد الحرير الشرقية

السجاد الحرير الشرقية مصنعين

السجاجيد الحريرية الشرقية عبارة عن سجاد تم تصميمه من خلال نسج اليد وخياطة يدوية في مناطق آسيا وإيران والصين والهند وروسيا وتركيا وباكستان والتبت ونيبال. السجاد الشرقي يقدم أصناف مختلفة من الصوف ومزيج حرير الصوف وجميع أنواع الحرير. نحن الشركة الأكثر إحالة للسجاد الشرقي الغريب المصنوع من الصوف والحرير والمصنعين في منطقة البساط في الهند ، ويمكن أن نقدم نفس الشيء في أي من الأحجام المخصصة الخاصة بك وما إلى ذلك.

قبل أن نحدد ، نود أن نشارك أن جميع السجاد الحرير الشرقية والسجاد الفارسي ولكن جميع السجاد الفارسي ليست كذلك السجاد الشرقي. هذه هي نسج أساسا في أجزاء مختلفة من العالم بما فيها الهند.

سجاد الحرير الشرقية هي تلك المصنوعة في الحرير في التصاميم التقليدية ، في نمط معقود من نسج. في هذه الأيام ، يتم أيضًا استخدام أنماط النسيج اليدوي لصنع هذه الأنواع من الحرير السجاد.

نمط معقود هو نسج غرامة في تصاميم وألوان مختلفة. هذه التصاميم يمكن أن تكون حيوانات ، النباتات والزهور أو هذه الأنماط مماثلة. أساسا الزخارف الجميلة والكثيفة. عقدة النسيج تحديد نوعية السجاد ، وأكثر كثافة هو ، أكثر تكلفة. الدول المختلفة لديها مختلفة نمط من حساب عقدة. الهند ، على سبيل المثال يقول 6/40 ، 8/32 ، 9/45 وهلم جرا ، ولكن باكستان تقول 13/13 ، 14/18 ، 16/16 وما إلى ذلك. مقابل الصين عند صنع هذه السجاد الحرير الشرقية يقول 100 خطوط ، 90 خطوط وهلم جرا مما يدل على نوعية عقدة؟

الخيوط الرئيسية المستخدمة لصنع هذه السجاد هي الحرير في لحمة والقطن في الاعوجاج. حسب ذوق العميل ، وهناك أيضا غيرها من المواد التي يتم استخدامها بالإضافة إلى الحرير والقطن الذي هو الصوف. تم نسج القاعدة بشكل أساسي من الصوف والزخارف بالحرير.

عندما تتحرك أكثر للأمام لرؤية الألوان ، ومدى قوتها ، يجب أن تكون فضوليًا لمعرفة ذلك كيف يتم تصنيعها العملية الأولى هي التصميم ، حيث تمتلئ الألوان في التصميم ، الذي يظهر على الخريطة ، وفقا لقرار الألوان في صباغة تصميم محددة. الصباغة من هذه الأنواع من السجاد الحرير الشرقية مصبوغة باليد ، في هانكس ، في الأواني المختلفة ، لكل الألوان.

بعد أن يتم صبغ الغزل وتجفيفه بشكل صحيح ، يتم إصدار نفس النساجين لنسجها السجاد ، الذين اتبعوا براعتهم الماهرة النمط كما هو مذكور في الخريطة. هذه الأنواع من السجاد الحرير الشرقي يستغرق الكثير من الوقت في النسيج وبمجرد الانتهاء من النسيج يتم إرسالها ل الغسيل بحيث يخرج كل الأوساخ ويظهر الغزل اللون والنمط الدقيق. هذه الغسيل كما تجلب الشهوة للسجاد الذي يظهر الرفاهية والغنى. هذه هي ثم sheered مع مقص ونحت حيثما كان ذلك مطلوبا. ثم مع بعض مزيد من عملية التشطيب يخرج ليكون سيد سجادة شرقية.

عندما تتحدث عن الأحجام ، يمكن إجراء أي أحجام حسب الطلبات بالإضافة إلى الأحجام العادية. واحد يمكن حتى تخصيص البساط في التصميم واللون.

عرض التالي